حرب النينجا


 
الرئيسيةالرئيسية    التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير عن تسونادى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ӎɐʅɨȍđɒş

avatar

عنصر التشاكرا : البرق

التشاكرا الثانوية : الأرض
العين الاولى : none


مُساهمةموضوع: تقرير عن تسونادى   2015-01-28, 14:52

لاسم :: تسونادي .

معنى الاسم :: حبل المرساة .

الجنس :: أنثى .

الحالة :: حيّـة .

أول ظهور في الأنمي :: الحلقة رقم 85 .

أول ظهور في المانغا :: الفصل رقم 149 .

السن :: 54 سنة .

تاريخ الميلاد :: 2 أغسطس / أوت .

فصيلة الدم :: B.

طول القامة :: 163 سم .

الوزن :: 48.9 كلغ .

لون العينين :: بني .

لون الشعر :: أشقر .

الانتماء :: قرية كونوها .

رمز القرية ::

الرتبة ::

ـ سابقا :سانين .

ـ حاليا :كاجي .

العناصر الطبيعية المستخدمة :: لا تستخدم أي عنصر .

||المهمات المنجزة||
D-Rank : 040
C-Rank : 236
B-Rank : 467
A-Rank : 418
S-Rank : 095

||طفولة تسونادي||

كانت تسونادي في فريق مكون من جيرايا ، أوروتشيمارو ، و المدرب ساراتوبيالهوكاجي الثالث ، و قد كانت فتاة مرحة و فضولية ، كما أن جيرايا كان معجبا بها و دائما ما كان يحاول جذب انتباهها إليه . و قد تخرجت من الأكاديمية في سن السابعة .


||تسونادي و السانين الأسطوريون||

تدرب هذا الفريق تحت يد العبقري ساراتوبي و قد اكتسبوا قوة كبيرة جدا ، و في أحد الأيام حاول أماكاجي قرية المطر هانزو أن يهاجم كونوها ، فوقفوا في وجهه و قاتلوه و استطاعوا هزيمته ، و لذلك سموا بالسانين الأسطوريين .

صورة هانزو الذي حاول غزو كونوها ::


||تسونادي .. بداية الأحزان و فقد الأحباب||

كان لتسونادي أخ صغير اسمه ناواكي و قد كانت تحبه كثيرا ، و ذات يوم أهدته قلادتها التي ورثتها عن جدها الهوكاجي الأول بمناسبة عيد مولده الثاني عشر ، و أيضا لأن حلم ناواكي كان بأن يصبح الهوكاجي القادم لذلك أهدته القلادة لتحفزه على تحقيق حلمه هذا . و لكنه قد مات في الحرب العالمية الثالثة بين قرى النينجا ، فعادت القلادة إلى تسونادي .

و هذه هي قلادة تسونادي ( تستخدم هذه القلادة لإخماد شاكرا وحوش البيجو ) ::

بعد ذلك بسنوات أهدت تسونادي قلادتها إلى الشخص الذي أحبته ، إنه دان خطيب تسونادي و الذي ساندها و وقف بجانبها ، و هو أيضا أراد أن يصبح الهوكاجي القادم لكونوها ،فأهدته تسونادي قلادتها . و لكنه قد مات أيضا في إحدى المهمات ، فحاولت تسونادي إنقاذه بتقنياتها الطبية و لكن بلا فائدة ، فعادت القلادة إلى تسونادي مجددا .


||تسونادي .. العودة إلى كونوها و تولي منصب الهوكاجي||

بعد هذه الفاجعة غادرت تسونادي كونوها منكسرة القلب و اصطحبت معها ابن أخت دان و هي شيزوني ، و صارت تتجول بين القرى و تسعى لجمع المال عن طريق المراهنات و لكنها تخسر دائما .

بعد موت الهوكاجي الثالث ذهب جيرايا و ناروتو للبحث عنها فوجداها و طلبا منها أن تتولى منصب الهوكاجي الخامس و لكنها رفضت ذلك في البداية .

بعد ذلك بأيام التقت تسونادي بأوروتشيمارو و خادمه كابوتو ، و طلب منها أوروتشيمارو أن تعالج ذراعه المصابة بتقنية ساراتوبي ( شيكي فووين ) ، و لكنها حاولت أن تقتله لولا تدخل كابوتو الذي عرف نواياها .

ثم دارت بينها و بين أوروتشيمارو و كابوتو معركة قوية جدا و انضم إليها كل من ناروتو و جيرايا ، و انتهت المعركة بفوز تسونادي و رفاقها و فرار أوروتشيمارو . و قد تأثرت تسونادي كثيرا بناروتو لأنه أنقذ حياتها بتقنيته الخارقة الراسنغان و لأنه أيضا يذكرها بأخيها و خطيبها لأنه يريد أيضا أن يصبح الهوكاجي القادم ، و أهدته القلادة و مازالت عنده حتى الآن .

الهوكاجي الأول هاشيراما

هو جدتسونادي ، و هو أقوى الهوكاجين على الإطلاق لأنه يستعملعنصر الخشب و يستطيع أيضا التحكم بكل وحوش البيجو .

الهوكاجي الثاني توبيراما

هو أخالهوكاجي الأول ، و هو أسطورة في استعمالعنصر الماء .

الهوكاجي الثالث ساراتوبي

مدربتسونادي .

شيزوني

ابنة أخت خطيبتسونادي .. دان ، و هي تحبتسوناديكثيرا و مستعدة للتضحية بنفسها من أجلها و تتبعها كظلها ، و لكن تسوناديلا تعيرهااهتمامها في بعض الأحيان .

جيرايا و أوروتشيمارو

كانا مع فريقتسونادي سابقا ، و لكن جيراياحليفها و أوروتشيماروعدوها .

ساكورا

تلميذةتسونادي ، و قد علمتهاالتقنيات الطبية و يمكننا القول أن ساكوراصورة مصغرة لتسونادي .

بالإضافة إلى أخيهاناواكي و خطيبهادان .

تسونادي فائقة الجمال بالرغم من أن سنها تجاوز الخمسين سنة ، فهي تبدو في ريعان الشباب ، و السبب راجع إلى أحد تقنياتها الطبية .

تسونادي امرأة مرحة و فوضوية بعض الشيء ، و تبدو غير مهتمة بالأعمال الموجهة إليها كقراءة التقارير و كتابة و تعيين المهمات ، ... ، كما أنها حادة الطباع قليلا و هي مدمنة على الساكي و مهتمة بجمع المال كثيرا و خاصة عن طريق المراهنات .

و لكنها تصبح جدية و صارمة في المواقف المهمة و في المعارك. باختصار يمكننا القول أن تسونادي شخصية تجمع بين الجد و الهزل .

الحديث عن التقنيات ، أشير إلى أن تسونادي مطورة فن النينجا الطبي و تقنياته ، و هي قوية جدا و ضرباتها مدمرة بل قاتلة ، فهي تجيد تركيز الشاكرا في أي جزء من جسمها و تستطيع تحطيم الصخور بضربة واحدة ، و إليكم تقنياتها ::

أوكاشو ( اصطدام زهرة الكرز )

تستطيع تسوناديتكثيف معظم الشاكرا التي في جسدها في يدها لتصبح ضرباتهامدمرة تستطيع تحطيمالحجارة و تفريقالأرض ، و بالطبع إذا أصابتأحدا ما مباشرة فسيموت لا محالة .

لا أعرف اسم التقنية .. آآآآسف

تستطيع تسونادي أن أن تحولكمية قليلة من شاكراها إلى موجات كهربائيةتعطل عمل الأعصاب ، فمثلا إذا أصابتالعدو فإنه إن حركيده فستتحركذراعه كما حدث مع كابوتو .

تقنية استدعاء :: ملكة العلقات تسويا

تسويا هي الاستدعاء الشخصي لتسونادي و هي قائدة كل العلقات ، و تستطيع التحول إلى آلاف العلقات الصغيرة و يمكنها التجمع مع بعضها لتتشكل من جديد .

سوزو سيزي ( الانتعاش المقدس )

هي تقنية ممنوعة تسمح لتسونادي بأن تتعافى من كل الإصابات و تشفى من كل الجروح و ذلك بتفعيل الختم الموجود في جبهتها ( بشكل معين ) ، عندئذ يتضاعف البروتون الذي جسدها ليجعل الخلايا تلتئم من جديد ، و لكن هذه التقنية تقصر من عمر المستخدم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن تسونادى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حرب النينجا :: الانمي :: ركن ناروتو-
انتقل الى: