۩»๒คttlєŦเlє๔«۩
عنصر التشاكرا :
التشاكرا الثانوية : العين الاولى :
| موضوع: تقرير شامل للعبة metal gear raizing 2013-06-13, 20:01 | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تقرير عن لعبة (Metal Gear Rising: Revengeance) الصراحه هو 3 تقارير مو واحد التقرير الأول : يحتوي على معلومات بسيطه عن اللعبه من الشركه نفسها التقرير الثاني: يحتوي على معلومات دقيقه وكثيرة من موقع عربي
التقرير الثالث : يحتوي على قصة اللعبه كاامله ومعلومات عن الشخصيات .... من منتدى أخر بالعربي اللي يبغى يعرف قصة اللعبه او قصة الشخصيات يقرأ التقرير الثالث واللي يبغى يعرف عن اللعبه ومميزاتها يقرأ التقرير الثاني اما اللي يبغى ينجن يقرأ التقرير الأول من ترجمتي فهرس التقرير الثاني:
- الحقيقه خلف Metal Gear Rising
- تفاصيل جديدة لعنوان Metal Gear Rising: Revengeance
- Metal Gear Risingقابلة للعب في حدث E3 2012
- الكشف عن مخرج لعبة Metal Gear Rising
- اجراء تعديلات للعبة Metal Gear Rising: Revengeance
- تغيرات بالقصة
- تغيرات اسلوب اللعب
- حقائق اخرى عن اللعبة
فهرس التقرير الثالث:
- [ معلومات عن اللعبة ]
- [ القصة ]
- [ الصور ]
- [ اسئله متداوله ]
- [ الخاتمه ]
توي مبتدأ: المتقدمة من خلال شراكة مع ألعاب ( البلاتين_Platinum ) وإنتاج كوجيما (Metal Gear Rising: Revengeance)حفر سايبورغ ضد سايبورغ في المعركة التي اللهب الماضي كل حد الإنسان! كان يخشى من قبل الشخصية الرئيسية، Raiden، والجندي الطفل "جاك السفاح" في الخطوط الأمامية من الحرب الأهلية الأولى في ليبريا. الآن، ويتم توجيه إتقانه القتالية من خلال هيئة سايبورغ كما الضربات من شفرة عالية التردد له شريحة طائرات هجوم واسع حتى في اثنين . وقد تم التعاقد مع Raiden لحماية كبار الشخصيات، والتدريب العسكري وغيرها من الرسوم من قبل تلك الشركات (العسكرية والشركات الأمنية الخاصة) في أحد البلدان النامية نفسها التفكيك معا مرة أخرى بعد حرب أهلية دامية. كما أنه لا يعلم أن تمهد الطريق لاشتباك مع قوة غامضة من السيبورج لا تعد ولا تحصى.
ـ الحقيقة خلف Metal Gear Rising أطلقت شركة كونامي عرض مطول يستمر لمدة 25 دقيقة يوضح به عدد من موظفي إستديوKojima Productions يترأسهم Kojima نفسه خفايا الأمور التي حدثت خلال عملية تطوير لعبة Metal Gear Rising وخطط Kojima الأولية على MGS5 وكيفية إنتقال تطوير لعبة Rising إلى إستديوPlatinum Games . من ناحيته إستديو Platimum Games تواجد خلال الفيديو ليشرح نظرته حول اللعبة وكيفية الشراكة الحاصلة بينهم وبين إستديو Kojima Productions . الفيديو من جهة أخرى يتخلله بعض اللقطات الجديدة لطريقة اللعب والتي لم تشاهد من قبل . مشاهدة ممتعة : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تفاصيل جديدة لعنوان Metal Gear Rising: Revengeance :في حلقة البودكاست التي اطلقت مؤخراً, كشف احد اعضاء استوديوهات Kojima Productionsبعض التفاصيل الجديدة للعبة Metal Gear Rising: Revengeance. في حين ان بعض المعلومات كشفت بواسطة مجلة Famitsu الشهيرة, هنالك بعض الاسئلة التي قام بالاجابة عنها احد موظفوا الاستوديو والتي جاءت كالتالي:
التفاوت في شخصية Raiden بين الجزء الرابع لسلسلة Metal Gear Solid والعنوان الجديد Metal Gear Rising سوف يتم تفسيره. سيكون هنالك نظام Zan Datsu جديد, حيث تم إعادة التوازن فيه واجريت عليه بعض التعديلات, ايضاً اصبح ذو ايقاع سريع واكثر ديناميكية ليتناسب مع طريقة اللعب. في هذا العنوان الجديد, لا يتوجب عليك الاختباء من الاعداء, بل الاعداء هم من سيتوجب عليهم الاختفاء, حيث سيعملون على نصب الكمائن للايقاع بك. ستحتوي اللعبة على نظام المحادثات Codec, وستكون المحادثات ربما اكثر مما كانت عليه في لعبة Metal Gear Solid 4. ستكون قادر على قطع كل شيء تقريباً. هنالك طريقتان لقتل الأعداء, الأولى هي يمكنك قطع الاعداء بصورة سريعة جداً, والثانية تمكنك من قطع اجزاء محددة من الجسم.
لـعبة Metal Gear Rising: Revengeance سوف تصدر في وقت ما هذا العام على منصة البلاي ستيشن 3 والأكس بوكس 360. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ Metal Gear Rising قابلة للعب في حدث E3 2012: أكد السيد (Hideo Kojima) في عدد هذا الأسبوع من مجلة Famitsu اليابانية أن لعبة Metal Gear Rising ستكون قابلة للعب في حدث E3 المخطط إقامته خلال شهر يونيو .Kojima كان يتحدث في المقابلة النقاشية للمجلة مع المدير التنفيذي لأستديو Platinum Games السيد (Tatsuya Minami) و المنتج Atsushi Inaba . أثناء الحديث تم التطرق إلى تفاصيل التعاون الذي لجأ كلا الطرفين إليه ، و الموضح سابقاً في الفيلم الوثائقي المنشور عقب الكشف عن اللعبة في حفل الـ VGA .قالKojima أن إتفاقية التعاون بدأت تأخذ منحناً جاداً في المؤتمر الصحفي المقام على خلفية الإعلان عن منصة Vita شهر يناير المنصرم . وعلل Minami سبب إزالة أسلوب التخفي نظراً لعدم ملائمتها مع طبيعة اللعبة الجديدة .MGR من المرتقب إطلاقها خلال العام الجاري لمنصات Xbox 360 و PS3ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكشف عن مخرج لعبة Metal Gear Rising : ما زال العدد الأخير من مجلة فاميتسو اليابانية يمطر علينا بالأخبار . فمن خلال هذا العدد تم الكشف وأخيرا عن المخرج الجديد للعبة Metal Gear Rising: Revengeance . السيد Kenji Saito من فريق Platinum Games والمبرمج الرئيسي للعبة Bayonetta هو من سيتولى عملية إخراج اللعبة . إحدى المعلومات المهمة حول Saito بأنه عمل مع Hideki Kamiya منذ الجزء الأول Viewtiful Joeحتى أخر أعمال Kamiya . هذا هو الجزء الأول على الأجهزة المنزلية من سلسلة Metal Gearوالذي لا يتولى Kojima الإشراف على إخراج اللعبة . يذكر أن اللعبة ستكون قابلة للعب خلال معرض E3 القادم كما أنها من المقرر أن تصدر في وقت من هذه السنة على كل من PS3 و Xbox 360 .ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اجراء تعديلات للعبة Metal Gear Rising: Revengeance :خلال العرض الذي تم اظهاره مؤخرا تم الكشف على الكثير من المعلومات لدى التدقيق عليها لكن يعتبر اهمها هو دخول فريق Platinum Games لتطوير اللعبة مما شكل صدمة كبيرة لدى الجميع لذا لنتعرف على مسار الامر . لقد قام فريق Kojima Productions بإظهار تغير عنوان اللعبة من Metal Gear Solid: Rising الى Metal Gear Rising: Revengeance كأول تغير في اللعبة . تطوير فريق Platinum Games للعبة ان فريق Platinum Games معروف بتطوير لعبة Bayonetta لكن كيف قام بتطوير هذه اللعبة ؟ الامر بدء كون فريق Kojima Productions بتقديمه عدة اساليب للعبة Metal Gear Solid: Rising لكن بالنهاية انه لم يستطع تطوير اللعبة لذا اعلن توقفه عن تطوير اللعبة عندها قام الفريق بطرح المشروع على فريق Platinum Games لكي يبدء بتطوير اللعبة بأشراف السيد Hideo Kojima . بالنهاية وافق الفريق بتطوير اللعبة بنفسه و العمل عليها بافكاره . كيفية عمل فريق Platinum Games مع فريق Kojima Productions ان فريق Platinum Games هو المسؤول الاول عن اللعبة من خلال تطويرها بينما فريق Kojima Productions سيكون المسؤول عن عمل لقطات السنيمائية و القصة . طبعا وفق الخطة ان فريق تطوير Platinum Games مشهور بسرعة تطويره لالعاب و امتلاكه العديد من الأفكار (عرض Raidenvs. Metal Gear كان من فكرة الفريق)
تغيرات بالقصة رغم ان القصة الاساسية تم الانتهاء منها لقد قام فريق Kojima Productions بتغير القصة وفق طلب فريق Platinum Games هذا بسبب ان قصة اللعبة كانت بالأصل تبدء احداثها بين جزئين MGS2 و جزء MGS4 مما وضع افكار محدودة في افكار اللعب لفريق تطوير Platinum Games . و بما ان فريقKojima Productions اراد ان يتم الاهتمام بتطوير اسلوب اللعبة اولا ظهرت النتيجة بان احداث اللعبة تبدء بعد الجزء MGS4
تغيرات اسلوب اللعب تم الاعلان الاول بان لعبة Metal Gear Solid: Rising ستكون لعبة stealth and action اي تجسس و اكشن بالإضافة الى fun and exciting اي ممتع و مثيرا جدا لكن ان فريق Kojima Productions لم يستطع جمع العنصرين معا لتطوير لعبة يمكن التمتع بها و بالنهاية تم تغير مفهوم اللعبة الىcutting things feels good اي قطع الامرو يعطي شعور جيد بالاضافة ان كلمة Zandatsu كانت تعني القطع و الاخذ بمفهوم اللعبة السابق و الان فقط تم التركيز على مفهوم القطع فقط
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حقائق اخرى عن اللعبة
فريق Kojima Production لم يرغب بالإعلان عن مخرج اللعبة حاليا لكنه تم تاكيد بان السيد Hideki Kamiya لن يكون مخرج اللعبة سيتم اظهار عرض مطول للعبة قريبا ليظهر بعض اللقطات لما خلف الكواليس
يتم تطوير اللعبة بمفهوم اللاعبين الغربين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
| |
|
۩»๒คttlєŦเlє๔«۩
عنصر التشاكرا :
التشاكرا الثانوية : العين الاولى :
| موضوع: رد: تقرير شامل للعبة metal gear raizing 2013-06-15, 14:42 | |
| | |
|
Ғ ά й Ţ ά s t ĕ Ć الريكدو
الانتماء : عنصر التشاكرا :
التشاكرا الثانوية : العين الاولى :
الذهب : 100000000000000
| موضوع: رد: تقرير شامل للعبة metal gear raizing 2013-06-26, 22:50 | |
| | |
|
Ғ ά й Ţ ά s t ĕ Ć الريكدو
الانتماء : عنصر التشاكرا :
التشاكرا الثانوية : العين الاولى :
الذهب : 100000000000000
| موضوع: رد: تقرير شامل للعبة metal gear raizing 2013-06-26, 22:51 | |
| | |
|
۩»๒คttlєŦเlє๔«۩
عنصر التشاكرا :
التشاكرا الثانوية : العين الاولى :
| موضوع: رد: تقرير شامل للعبة metal gear raizing 2013-06-27, 07:30 | |
| مشكووووووووووور على المرور العطر | |
|