حرب النينجا


 
الرئيسيةالرئيسية  Ninja war 3 : شرح لنمط الحرب Empty  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 Ninja war 3 : شرح لنمط الحرب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dragon
تشونين
تشونين
Dragon


الانتماء : الصخر
عنصر التشاكرا : النار

التشاكرا الثانوية : الأرض
العين الاولى : شارنجان المستوى الثالث

الذهب الذهب : 10.260

Ninja war 3 : شرح لنمط الحرب Empty
مُساهمةموضوع: Ninja war 3 : شرح لنمط الحرب   Ninja war 3 : شرح لنمط الحرب Empty2015-07-26, 13:50

بسم الله الرحمن الرحيم 
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء وسيد المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم اجمعين 
اما بعد .. هذا الموضوع تابع لسابقيه .. 


اولاً : الامكانيات
لكل سانين او جونين فرصتين 
لكل تشونين او جينين 3 فرص
عند قتلك في الخريطة الثانية تعيد من نقطة ال 0 وتمر فقط بدون مقاتلة المجاهيل
عند هزيمتك من احد تتوقف بنفس النقطة 12 ساعة
يتم تعبئة الدم والتشاكرا عند الراحة لـ 24 ساعة بنفس النقطة وعدم التحرك 
يتم تعبئة الدم والتشاكرا للجنشوريكي عند الراحة لـ 12 ساعة وعدم التحرك من النقطة

ثانيا : النقاط الحربية
عند هزيمة مجهول من المستوى 1 تربح نقطتين حربية
عند هزيمة مجهول من المستوى 2 تربح 4 نقاط حربية
عند هزيمة مجهول من المستوى 3 تربح 6 نقاط حربية
عند هزيمة مجهول من المستوى 4 تربح 8 نقاط حربية
عند هزيمة مجهول من المستوى 5 تربح 14 نقطة حربية
عند هزيمة مجهول Golden تربح 20 نقطة حربية
،،،،
عند قتل جينين تربح 4 نقاط حربية
عند قتل تشونين تربح 7 نقاط حربية
عند قتل جونين تربح 12 نقطة حربية
عند قتل سانين تربح 15 نقطة حربية
عند الهزيمة او الموت تخسر -10 نقاط حربية
شرح لنظام النقاط الحربية .. 
يتم استبدال النقاط الحربية اما بجوائز ونقاط مهارة من عند الحاجز اللذي يفصل بين الخريطتين 
وتكون جوائزة مذكورة بموضوعه 
او عند نهاية الحرب وتكون جوائزه ايضاً مذكورة بموضوع نهاية الحرب
ملحوظة من يخرج من الحرب بنقاط حربية بـ السالب قد يفقد نقاط مهارة لكنها بسيطة

ثالثا : القتالات ونوعيتها
جميع حلبات الخريطة الاولى بدون زيادات ويتم القتال فيها 5 جولات ضد مجهول 
او حتى الموت ضد نينجا اخر ..
لايمكن انتزاع اي شيء بخريطة المسارات
اما في خريطة الممالك يمكن انتزاع شيء واحد كعين واحدة او الذهب او السلاح الخ ....
مدة الرد هي 6 ساعات فقط

رابعاً : كيفية الانتقال والردود الاخرى 
يمكن الانتقال عن طريق موضوع الخريطة الاولى .. بحيث يكتب ساعة انتقاله ومدة انتقاله ومتى سيصل
مثال :
انطلق الساعة 1 صباحاً اصل الساعة 7 صباحاً 
المدة : 6 ساعات 
وعند وصوله يتم فتح قتاله ضد مجهول او يتمم انتقالاته
عند هزيمته ضد اي شخص كان يتوقف عن الانتقال والحركة لمدة 12 ساعه
ملحوظة عند انتقالك من قلعه لقلعه يجب البقاء بالقلعه لمدة ساعتين كاقل مهله من ثم الانتقال ان اردت 

خامساً : الممالك الثمانيه
في خريطة الممالك هناك 8 قرى ولكل قرية حاكم من المستوى الـ5 ونائبه من المستوى الـ4
و جندي من المستوى الثالث
و4 جنود من المستوى الاول
يجب قتل الحاكم ومايتبقى من الجنود يصبح تحت امرتك جميعهم أي عند قتلك للحاكم بالقلعه وقتل نائبه يتبقى لك جندي من المستوى الثالث و4 من المستوى الاول
تقوم بالقتال واستخدامهم كشخص منفصل عنك تماماً وبرد منفصل ايضاً ، وعند تركك القلعه يجب ابقاء بعض الجنود لحمايتها ، وعندما يتم قتلهم يتم احتلال القلعه
وتفقد ولاء الجنود ،،،
ملحوظة : القلعه تزيد من قوة تقنيات الممتلك بـ نسبة مئوية
تنويه : عند موتك بخريطة الممالك تعود لنقطة الصفر بخريطة المسارات من ثم تختار باي نقطة من النقاط الملونة تنزل بها وتبقى تحت حماية عدم الهجوم لمدة 24 ساعة

سادساً : المجاهيل
بيانات المجاهيل:

تم بعون الرحمن ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Ninja war 3 : شرح لنمط الحرب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحرب
» تقرير عن الحرب
» متجر الحرب ..
» حرب ضد الايدو تنسي
» قصة الحرب الكبري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حرب النينجا :: اكادمية النينجا ~-
انتقل الى: