السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كيفكم اعضاء منتدى حرب النينجا بخير ما اشوفكم بخير تفشى بينكم خيانة حرب النينجا ما تستحوا بيجي فار الليل المجهول الهوية ياخذكم لذا لمحاربة فار الليل قررت اسوي نظام منطقي و واقعي للمنتدى
اول شيئ نظام المنتدى راح يتبدل 360 درجة عكس عقارب الساعة
خلنا ندخل الموضوع
لتسهيل الفهم اعتبر نفسك داخل انمي ناروتو انت نينجا نقول ولدت بقرية كونوها كده بس انت قبل ما تولد تدري فين تولد لا هاذا من اهم قوانين المنطقية بالنظام فكرته كالاتي متظمنة بالقرى
القرى:
راح تكون القرى عبارة عن منتديات فرعية للمنتدى بحيث بس اعضاء القرية يسجلون بالمنتدى الخاص بهم
بالقرية توجد حلبات القتال تقنياتها عشائرها (كونوها) الخ و لا ننس القتالات الي داخل حدودها بين اعضائها
طبعا نظام العشوائية راح يكون موجود بالقرى مو انت تختارها
بالقرى راح يتم اضافة العناصر الاختصاصات العشائر التقنيات الخاصة لكل قرية وعشيرة
العناصر:
العناصر راح تكون عشوائية مع امكانية تشربو قهوة قبل ما تقراو (امزح) امزح مع امكانية وجود عنصر للشخصية عنصرين ثلاثة اربعة خمسة ! بس تكون الندرة من عنصرين الى خمس تنازليا 5 نادراة جدا 4 نادرة 3 شوية نادرة 2عادية اما 1 فهي نادرة مع تقوية العنصر ومهاراته ب1000 ضرر و زيادة التشكرا المستهلكة ب1من عشرة للمهارات العادية بالعنصر و1 عل 5 للمهارات الفتاكة مثلا 5000 تشاكرا تصير 5500(عادية)
10000تشاكرا تصير 11000 (فتاكة)
راح يتم تطوير القانون مع وضع البطاقات نظام دراجات التقنيات
العناصر 2 فما فوق لو استوفت الشروط و هي قريتك عناصرك درجة الاتقان وعشيرتك تقدر تروح عند معلمك يعلمك المهارة نظام التدريب
نظام التدريب والاتقان:
ابتكار اكومي تنفيذ اهامي
هو نظام تتدرب فيه على العنصر قبل التقنية بعدين تتدرب على التقنية بزمن معين ومقابل مال للاعضاء الي ما عندهم عشائر تنقيات العشائر مجانية بس طويلة
ثانيا لما تتدرب على تقنية تزيد دقتها قوتها و تشكراها
سرعة التقنية معتمدة على اختامها و درجة السيل على سرعة المستخدم سرعة كل ختم
نظام التدريب راح يعوض نظام النقاط الفاشل بحيث تتدرب بقتالات ومهمات امتحانات بتدريب معين عندك مثلا نينجتسو تايجتسو حتى باقي المسارات بما في ذلك المسار الجديد
نظام المهمات والقتال:
طبعا الكل يدري انو القتلات الكل يخاف منها بسبب خوف خسارة النقاط و الخبرة الخ لا ننسا السبب الاخر وهو قلة الاعضاء طبعا راح
اقضي عليه لانها بعوضة بطريق العصر الذهبي لذا راح يكون هناك مهمات افتراضية لكل الفئات تكتسب منها نقاط تدريب واتقان قليلة عن التدريب العادي
القتلات في ثلاث انواع التدريبي تكسب نقاط تدريب واتقان ما ياثر عليك
الودي تكتسب منه اتقان ونقاط تدريب قليلة الفائز فيه لازم يخلي الخصم يغمى ينصاب بضرر معين مع امكانية القتل لكنه سيتسبب بخيانة العضو للقرية او اندلاع حرب الخ
الواقعي هو القتل الحقيقي تموت باختصار طبعا هو و الودي ينقصو من دمك وتشاكراك وتقدر تهرب منهم لكنك تخسر لو تهرب من الودي (بطولة)
تكسب منه نفس ما تكسب من الودي وتكسب غنائم اعين انسجة ذهب جثة نظام القتال راح يكون واقعي زي نظام دراجون بالوقت باحتساب السيل على السرعة و الاختام
اضافة بكل رد اي بكل مهارة الطرف الاخر يرد عليه بمهارة طبعا مثلا انا هاجمت الطرف الثاني ما يقدر يتوقع ايش راح اسوي لذا ما يقدر يصد الا بالمراوغة او صد عادي لو يقدر يسويه قبل ما توصل له الهجمة ببساطة راح يختار بالرد اما انه يصد قبل الهجوم تبقى البطاقة محجوبة لين يصد لو فشل وبقى له وقت يقدر يعدل رده برد منطقي لو اختار يصد بعدما تاتي المهارة له يقدر يعرف ايش هي الهجمة ويصد لو يقدر طبعا الوقت راح يكون قصير مستخدمي الاعين و الانماط ما تفرق معهم يتوقعون الهجمات
اما الرد اجباري يكون منطقي واقعي صحيح عشان يحتسب
طبعا هاذا شرح تبسيطي لذا سيتم شرح كل نقطة بالتفصيل بموضوع خاص
اتمنى عجبكم النظام و توافقون عليه ترا هاد هو الا تمهيدا لتطوير المنتدى ال لعبة الي ما عجبه النظام يروح فوق في زر اسمه خروج يغضط عليه
والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ملاحظة نظام دراجون الخاص بالمطعم راح اسويه اي نظام منطقي منه شيخ الشيوخ بسويه يكون متوافق م العشوائية